AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    استاذ فى القانون الدولى لكرة القدم:سترازبورج خادى الاهلى والاسماعيلى

    شاطر
    avatar
    kimo




    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 27
    الموقع : فى الموقع ليل نهار
    العمل/الترفيه : جرافيكس
    المزاج : مدمن نت
    نقاط : 213
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    استاذ فى القانون الدولى لكرة القدم:سترازبورج خادى الاهلى والاسماعيلى

    مُساهمة من طرف kimo في الجمعة يوليو 04, 2008 3:18 am

    أكد المستشار عمر الشريف أستاذ القانون الدولي أن نادي ستراسبورج الفرنسي قام بعملية خداع للنادي الأهلي والنادي الاسماعيلي في عملية بيع اللاعب حسني عبدربه.

    وأوضح المستشار في اتصال هاتفي بـYallakora.com بأن الناديين المصريين تعرضا لعملية "نصب" من النادي الفرنسي الذي تلاعب بالناديين من اجل الحصول علي اكبر استفادة مادية.

    وقال أستاذ القانون الدولي " تابعت القضية من بدايتها ومن الواضح أن النادي الفرنسي يتلاعب حاليا بالناديين لكي يجني اكبر قدر من الاستفادة المادية".

    وأضاف " النادي الفرنسي حصل علي أحقية ببطاقة اللاعب الدولية حسب قرار المحكمة الرياضية الأخير ومن ثم كان عليه تفعيل عقده مع النادي الأهلي".

    وأكمل " عقد الأهلي مع ستراسبورج سليم لأنه تم في وقت كان النادي الفرنسي قد حصل علي حسني رسميا عندما انتهي عقد الإعارة بينه وبين النادي الاسماعيلي ورفض النادي الفرنسي الاستمرار في أي عقود أخري مع النادي الساحلي".

    وواصل " لا يملك ستراسبورج التنصل من عقد الأهلي من طرف واحد ويحق للأخير مقاضاته قضائيا في حالة ثبوت ذلك رسميا".

    وعن الاتفاق الودي الذي توصل إليه ستراسبورج والنادي الاسماعيلي قال المستشار القانوني " الاتفاق لا قيمة له بدون موافقة الأهلي، لان ستراسبورج لا يملك التصرف في شيء هو لا يملكه بالأساس لأنه كان قد باع اللاعب بعقد سليم للأهلي. وعقد الأهلي يعتبر أقدم من الاتفاقية التي أجراها مع الاسماعيلي".

    وعن عقد اللاعب الأساسي مع النادي الاسماعيلي والذي يتبقي فيه موسم واحد حيث انه موقع في موسم 2006-2007 لمدة 3 سنوات قال " بالرجوع إلي حكم المحكمة الأخير وتصديقها علي قرار لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي .. يعتبر عقد اللاعب ملغي مع الاسماعيلي حيث أن اللجنة أقرت عودة البطاقة لستراسبورج".

    وكان الكابتن عبدالمنعم شطة المدير الفني بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أكد لـYallakora.com في وقت سابق
    بطلان عقد حسني القديم مع الاسماعيلي بعد قرار المحكمة.

    وكانت الأحداث قد تلاحقت بسرعة يوم الخميس في قضية عبدربه حيث
    أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا أحقية النادي الاسماعيلي في قيد اللاعب في صفوفه ، في الوقت الذي أعلن فيه النادي الأهلي تمسكه بحقه في اللاعب أمام الاتحاد ذاته والاتحاد الدولي ونادي ستراسبورج.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 1:26 am