AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    حوار عمرو ذكي مع الفيفا....حصريا علي منتديات اجمد1(عالم الشباب)

    شاطر
    avatar
    kimo




    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 27
    الموقع : فى الموقع ليل نهار
    العمل/الترفيه : جرافيكس
    المزاج : مدمن نت
    نقاط : 213
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    حوار عمرو ذكي مع الفيفا....حصريا علي منتديات اجمد1(عالم الشباب)

    مُساهمة من طرف kimo في الأحد أكتوبر 19, 2008 11:43 am

    عمرو زكي بدأ موسم 2008/09 قليلا كما الأسماك في المحيطات وهذا هو الذي يلعب بالدوري الممتاز الانجليزي. سبع جولات في الحملة ، ولكن ، لاعب ويجان اثليتيك على مدة موسم واحد على سبيل الاعارة من نادي الزمالك قد فرض نفسه على واحدة من المنافسة أكثر الضواري المخيفة.
    WWW.Agmad1.Tk
    قوية ، وpacy لا هوادة فيها ، والمصرية هي المنافسة المشتركة الرائدة في الرماية ، جنبا إلى جنب مع Jermain وديفو وفرناندو توريس. ركوب موجة من الثقة ، تكلم زكي على سبيل الحصر لFIFA.com عن الحياة في الدوري الممتاز ، وفرص بلاده في بطولة كأس القارات لكرة القدم عام 2009 وجنوب افريقيا من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب افريقيا ™.
    WWW.agmad1.Yoo7.Com
    FIFA.com : عمرو ، قبل عشر سنوات كنت في المنصورة المصري في الدرجة الثانية. هل من أي وقت مضى توخي اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز؟
    عمرو زكي : حسنا ، كنت ارتداء جيرسي من بعض اللاعبين اليوم الأول منافسة لهم اثناء مشاهدة التلفزيون والهتاف لأنديتهم ، ولكن إذا نظرنا إلى الوراء في بداية بلدي ، وأعتقد أنني قدمت السريع والتقدم الهائل. أنا بدأت فعلا مع الجانب الدرجة الثالثة في مصر ، ايل Merrikh ، قبل انضممت المنصورة بلدي في مسقط. تمكنت من جعل أول ظهور للفريق على فريق كبير عندما كان عمري 16 عاما فقط وبعد سنوات قليلة ، وانضممت إلى فريق انبي المصري في دوري الدرجة الاولى لرسم سجل في ذلك الوقت. إذا نظرنا إلى الوراء في مثل هذه الرحلة ، وأشكر الله لمساعدة لي الصعود على الدرج بسرعة من كرة القدم ، وبينما أنا لا يزال 25 فقط هذا ما يجعلني اشعر الكامل من الثقة عندما التقرب مع النجوم كل يوم سبت.
    WWW.agmad1.Tk
    أنت لم يذكر في تحديد الخاص بك لوكوموتيف موسكو.
    ولا بد لي من الاعتراف لست فخور جدا من هذه التجربة. بعد فوز مصر كأس الأمم الإفريقية في المنزل في عام 2006 ، انبي ، وضعني للبيع. الانتقالات الشتوية كان بالفعل مغلقة في ذلك الوقت في أوروبا ، باستثناء روسيا. لوكوموتيف موسكو قدمت عرضا جيدا. ولكن ، أنا فقط بقيت هناك لمدة ثلاثة أشهر ولم يلعب مباراة واحدة ، ويرجع ذلك أساسا أنا اصيب أكثر من مرة وتعاني من المرض والمنزل الرهيبة المناخ.
    WWW.agmad1.yoo7.com
    ولكن كنت قد تمكنت من التغلب على هذه العقبات في ويجان.
    ومن مختلف جدا هذه المرة : أنا الآن في المكان الذي حلمت يجري منذ كنت طفلا. كنت أعرف ما كان ينتظرني وأنا على الحصول على كل الدعم الذي أحتاج. النادي يبذلون قصارى جهدهم لجعل لي أن تشعر بالراحة ، وحتى أنها ساعدت في جعل لي عائلتي الى انجلترا ليجعلني أشعر بأني في المنزل. لا أستطيع حتى أن تبدأ لوصف مدى امتناني ليجان المشجعين ، الذين كانوا مجرد رائعة.
    WWW.agmad1.tk
    هل تعتقد إذا كنت قد انتقل الى نادي اكبر لكم قد يكون قد حقق أكبر الأثر في الدوري الممتاز؟
    ويجان قد تكون مدينة صغيرة ولكنها بالتأكيد ليست فريقا صغيرا. لعبنا بعض من أفضل كرة القدم في الدوري والخارقة لدينا لاعبين مثل (اميل) وهيسكي (أنطونيو) فالنسيا. وحتى في المباريات التي خسرناها هذا الموسم ، كنا الافضل في المباراة ولكن لم يحالف الحظ فقط.
    WWW.Agmad1.Yoo7.Com
    حتى أنك ملتزمة ويجان ، على الرغم من التقارير التي تفيد احتمال كنت ترغب في الانتقال إلى واحدة من الدوري الممتاز 'الاربعة الكبرى' في كانون الثاني / يناير؟
    كل جهودي الآن تتركز نحو مساعدة ويجان يفوز مباريات وسجل الأهداف لهما. هذا هو أقل ما يمكنني القيام به لفريق بلدي ومدير لستيف بروس ، الذي أصر على توقيع لي بعد انه واحد من أطول عمليات نقل المفاوضات في كرة القدم الحديثة. انه يؤمن دائما لي ، والآن هو بلدي أن أنتقل الآن إلى دفع له العودة وتلبية توقعات ويجان من المشجعين.
    WWW.Agmad1.Tk
    وانتقل الى صفوف المنتخب الوطني ، ولم تتأهل مصر لكأس العالم لكرة القدم منذ عام 1990. هل تعتقد يمكنك التأهل لجنوب افريقيا 2010؟
    التفكير بشكل مختلف وسيكون أي نوع من الجنون بعد فوزه في كأس الامم الافريقية مرتين متتاليتين. ومما لا شك فيه أننا أفضل فريق الأفريقي في هذه المرحلة. ونحن اللاعبين لديهم الثقة لجعله على طول الطريق الى جنوب افريقيا. المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة سيكون صعبا للغاية مع النخبة فقط فرق المتنافسة. ولكن هذا هو عندما أننا نقف في وسعنا ، واللعب ضد اسماء كبيرة.
    WWW.Agmad1.Yoo7.CoM
    هل هناك أي فرق كنت ترغب في تجنب في المرحلة الثالثة من تصفيات المنطقة الأفريقية؟
    وأخشى ان لا احد. وينبغي أن يكون العكس ، وفرق أخرى خوفا من اللعب ضدنا. هناك ما لا يقل عن ثمانية فرق إلى 12 في افريقيا التي تستحق للعب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ، ولكن فقط أصلح سوف البقاء على قيد الحياة.
    WWW.Agmad1.Tk
    كيف تقيم فرص مصر في الاتحاد الدولي لكرة القدم بطولة كأس القارات في العام المقبل؟
    وسوف يكون ببساطة مثيرة للعب ضد البرازيل ، إيطاليا أو أسبانيا. ولكن كما بطل افريقيا من الناس تتوقع منا اللعب للنصر ، واعتقد ان هذا هو ما ينبغي لنا أن نفعل.
    WWW.Agmad1.Yoo7.CoM
    وسجل لمصر لكم الخاصة بك مع اول لمسة بعد استبدال ميدو في كأس الأمم الإفريقية الدور نصف النهائي ضد السنغال في عام 2006. وكان هذا أكبر الخاص بك لحظة لبلدكم؟
    ويعتقد كثير من الناس ذلك ، على الرغم من أنها تميل إلى أن ننسى أن لعبت كل مباراة في هذه البطولة ويقوم أخرى حتى أفضل في المباريات.
    WWW.Agmad1.Tk
    انها فترة مثيرة في كرة القدم المصرية. ما هو شعورك حيال استضافة مصر لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة كأس العالم العام المقبل؟
    لدي ذكريات عزيزة جدا من هذه المنافسة لأننا فزنا عنوان الأفريقي في عام 2003 في بوركينا فاسو ، وكنت جزءا من هذا الفريق. ذهبنا على الوصول الى دور ال 16 من الاتحاد الدولي لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة كأس العالم في دبي ، حيث فقدنا إلى الأرجنتين. دينا مدرب في ذلك الوقت كان حسن شحاتة ، الذي يستخدم في وقت لاحق من نفس plyaers لكسب لقب كأس الأمم في عام 2006 وعام 2008. اعتقد ان الناس في مصر معجبا حقا أن هذا الحدث هو العودة إلى وطنهم. وسيكون مهرجان ضخم من كرة القدم مثل ما كان في افريقيا في كأس الأمم 2006.
    WWW.Agmad1.Yoo7.com
    لكم بالدور الرئيسي في الفيلم المصري مع محمد شوقي في وقت سابق هذا العام. هل هذا يعني انك تفكر في التغيير الوظيفي؟
    بأي حال من الأحوال! وقد فعلنا ذلك خلال العطلة الصيفية لأنها للمتعة. انها فكرة مثيرة للاهتمام والفيلم هو الآن في دور السينما. أتمنى أن تكون ناجحة.
    WWW.Agmad1.Tk
    وبينما تساعد ويجان ومصر لا تزال من بين أهداف الخاص بك ، ما هي الأهداف الشخصية الخاصة بك؟
    اعتقد ان الوقت قد حان لي أن فاز الأفريقي لاعب. أي لاعب المصري قد فاز هذا الكتاب لأكثر من 25 عاما ، التي هي مخيبة للآمال. كثير من الناس قال لي إن أنا كبار المتنافسين. وهذا يبدو منطقيا لأنه في الحقيقة قد يكون لمصر هذا العام بعد ان تمكنا من عقد على عنوان لقارتنا ، الذي كان أكبر حدث لكرة القدم في افريقيا هذا العام. وإذا كان هناك أي شخص يمكن أن تتنافس مع لي لمثل هذا العنوان ، هو محمد أبو -- انه ساعد في السيطرة على النادي الاهلي لكرة القدم في افريقيا.
    www.Agmad1.Yoo7.Com
    وماذا عن لاعبين من بلدان أخرى؟
    لدي كل احترام لنجوم مثل كانوتيه ، كيتا ، دروجبا وغيرهم ، ولكن أنا مقتنع أن عام 2008 كان في مصر العام. ولم يكن في وسعنا القيام به أي أفضل ليستحق مثل هذا العنوان.


    _________________

    انا خدت قرار ف حياتى عمرك ماهتزعل منى
    ده انت اغلى من حياتى واقرب ليا منى وده وعد منى انا ليك هتكون راحتى انى ارضيك
    ومهما هيحصل ليا انا تحت أمر عينيك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 1:24 am