AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    حسام البدري..الحذر كان مطلوباً والله يرحم التحكيم

    شاطر
    avatar
    kimo




    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 27
    الموقع : فى الموقع ليل نهار
    العمل/الترفيه : جرافيكس
    المزاج : مدمن نت
    نقاط : 213
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    حسام البدري..الحذر كان مطلوباً والله يرحم التحكيم

    مُساهمة من طرف kimo في الأحد أكتوبر 19, 2008 12:45 pm



    صرح حسام البدرى المدرب العام للنادي الاهلى والقائم بأعمال مدير الكرة عقب الفوز على فريق أنيمبا النيجيري والتأهل لنهائي بطولة رابطة الأبطال الأفريقية بأن الفوز جاء على منافس قوى وصعب ولكنه هنأ لاعبي فريقه على الأداء الجيد والرجولي وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني على أحسن وجه ليهدى الفوز الغالي لجماهير النادي الاهلى.



    وقال البدرى بان نتيجة مباراة الذهاب هي التي زادت من صعوبة اللقاء ووضح تفوق لاعبي الاهلى في الشوط الأول ولكن كان يجب علينا أن نلعب بحذر وتمركز جيد حتى لا يحرز لاعبي أنيمبا أي هدف يصعب المباراة ولكنه عاد وأكد بأنه كان على ثقة فى اللاعبين بالوصول للدور قبل النهائي .



    وصرح البدرى بان خط الدفاع كان له دور جيد في هذا الفوز وقد لاحت للفريق أكثر من هدف للتسجيل ولكن لم نستغلها جيدا، وعن الكرات الثابتة قال البدرى بأن الفريق تدري جيدا عليها مع دراسة أنيمبا جيدا وقد حرص جوزيه على تحفيظ الفريق أكثر من طريقة لأداء الكرات الثابتة وهو ما نجح بالفعل.



    وقد أكد البدرى على صعوبة مباراة القطن الكاميرونى فى النهائى لأنه فريق جيد على المستوى الفنى والبدنى ولكن الاهلى سيستعد لهذه المواجهة بقوة ، وقال بأن الفريق لن يحصل على راحة وسيتدرب غدا فى السابعة مساءا أستعدادا لمباراة بترول أسيوط فى الدورى الاربعاء القادم.



    وبسؤال البدرى عن توقيع المهاجم "وورجو" رسميا للفريق قال البدرى بان الأهلي مازال يتفق مع "وورجو" في بعض الأمور المالية له ولناديه وسوف تحسم الأمور خلال الأيام القليلة القادمة مؤكدا بان مصلحة الاهلى ستكون هي الأهم وفوق كل شيء.



    بينما صرح النجم شادي محمد كابتن فريق النادي الاهلى بأن الفوز الصعب على فريق أنيمبا النيجيري لم يكن وليد الصدفة مؤكدا أحقية الاهلى في الوصول للنهائي وأن الفريق أضطر للتمركز في وسط الملعب ونقل الكرة بين الأقدام خوفا من إحراز أنيمبا لهدف يعكر صفو الجميع ولكنه أكد على قوة دفاع الفريق وتماسك الخطوط طوال أحداث اللقاء.



    وقال شادى بأن الفريق بذل مجهودا مضاعفا فى الفترة الماضية للظهور بهذا الشكل الجيد وأن الجهاز الفني بذا مجهود أكثر من أجل التهيئة النفسية للاعبين قبل المباراة خصوصا وأن مباراة الذهاب كانت قد أنتهت بالتعادل السلبي.



    وبسؤال كابتن الفريق عن صعوبة اللقاء القادم مع القطن الكاميروني فقد أكد على صعوبتها خصوصا وأن فريق القطن يزداد من مباراة لأخرى ولكن فريق الاهلى سيكون على قدر المسئولية بمشيئة الله.

    وطلب شادي من التحكيم الافريقى أن يكون عادلا في المباراة القادمة حتى لا يضيع مجهودات الاهلى مثلما حدث العام الماضي .


    وفى مداعبة له عن الفرصة الخطيرة التي أضاعها زميلة أحمد السيد من على خط المرمى قال بأنه داعب زميلة عقب اللقاء وقال له بأنه كان بحاجة إلى أن يرتدى حذاء مقاس 47 .



    بينما صرح أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بأنه كان على ثقة في مستوى أمير عبد الحميد لان هذا هو الطبيعي له مؤكدا بأنه مستواه كان جيدا في التمركز داخل المرمى وتوجيه خط الدفاع وتوجه له بالشكر على هذا الأداء الجيد ، بينما قال أمير بأنه كان في قمة تركيزه متمنيا للفريق التركيز في الفترة القادمة للوصول إلى اليابان بمشيئة الله.



    _________________

    انا خدت قرار ف حياتى عمرك ماهتزعل منى
    ده انت اغلى من حياتى واقرب ليا منى وده وعد منى انا ليك هتكون راحتى انى ارضيك
    ومهما هيحصل ليا انا تحت أمر عينيك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 8:05 am