AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    متي يفرح الزملكاويه لفوز الزمالك وليس لهزيمه الاهلي!!!!!

    شاطر
    avatar
    kimo




    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 25
    الموقع : فى الموقع ليل نهار
    العمل/الترفيه : جرافيكس
    المزاج : مدمن نت
    نقاط : 213
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    متي يفرح الزملكاويه لفوز الزمالك وليس لهزيمه الاهلي!!!!!

    مُساهمة من طرف kimo في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:58 am

    أمر عجيب أمربعض جماهير الزمالك وبعض مسئوليه فهم يهتمون بالأهلي وأخباره أكثر كثيرا مما يهتمون بفريقهم ونتائجه .

    بعد هزيمة الأهلي من باتشوكا قامت المواقع التابعة للزمالك بنشر عدد من المقالات والتعليقات المتعلقة بالأهلي ولاعبي الأهلي ومجاملة الأتحاد الأفريقي للأهلي ومجاملة الأتحاد المصري للأهلي ومجاملة الأتحاد الدولي للأهلي ... وكأن الأهلي هذا هو – امريكا – التي تسيطر على كل العالم ؟؟

    وبالطبع عندما يخرج ما يسمى – بإعلامي – زملكاوي ليتحدث الأن ويقول أن الزمالك هو بطل القرن وأن الأتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي جاملا الأهلي .. فمن المنطقي أن تسمع الجمهور البسيط يقول هذا الكلام بدون أي مشكلة .

    جمهور الزمالك دائما ما يتحدث لجمهور الأهلي مذكرا أياه بفوز النجم الساحلي على الأهلي وفوز أتلتيكو على الأهلي وفوز الإسماعيلي على الأهلي ولا تجده لمرة واحدة يقول – لقد فزنا على الأهلي وفعلنا كذا وكذا – جمهور الزمالك لا يتحدث عن نفسه ولكنه يتحدث عن الأخرين وكيف يستطيع الأخرين أن يفوزو على الأهلي ؟؟

    وعندما تأتي المواجهة أول ما ستسمعه من جمهور الزمالك – التحكيم والدولة والناس كلها أهلاوية واحنا خسرنا بفعل فاعل – هذا ما يحدث دائما من جمهور الزمالك .

    كم مرة قلنا لكي ينهض الزمالك يجب أن يفكر في نفسه وأن – يشيل – الأهلي من دماغه خالص فالأهم من هزيمة الأهلي هو فوز الزمالك وبالطبع من حق جمهور الزمالك أن يتمنى هزيمة الأهلي في الدوري المصري أو أي مسابقة يتنافس فيها الأهلي مع الزمالك ولكن الأهم أن يفوز الزمالك لأن الأهلي عندما يخسر ثلاث نقاط تفاجأ بأن الزمالك يخسر 6 نقاط ؟؟؟ وعندما يخسر الأهلي من فريق تجد جمهور الزمالك سعيد للغاية وفجأة تجد الزمالك يخسر هو الأخر ولكن تظل الجماهير الزملكاوية سعيدة – فالأهلي خسر يا رجالة !!

    فرحة بعض جماهير الزمالك بهزيمة الأهلي أمام باتشوكا عجيبة الشكل وغريبة خاصة أذا ما تذكروا فقط أن الزمالك لم يفز منذ شهرين أو يزيد في أي مباراة محلية !!! والأهلي خسر في بطولة لا ينافس فيها الزمالك وهي بطولة عالمية تضم أبطال القارات من جميع أنحاء العالم وذهب اليها الأهلي بعد التفوق على جميع أندية أفريقيا بما فيها الزمالك !! فلا مجال لفرحة كبيرة تعتلي وجه الزملكاوية ألا لسبب واحد وهو – الغيرة – لأن الأهلي خسر وليس مهم الزمالك يفوز أم لا فالمهم أن الأهلي خسر ... ولذلك فدائما سيظل الأهلي متفوق على الزمالك لأنهم يفكرون في أنفسهم وكيف يصلحون من أنفسهم وكيف يحققون بطولاتهم أما الزمالك فكل همه أن يرى الإسماعيلي يفوز على الأهلي .. وباتشوكا يفوز على الأهلي .. والهلال يفوز على الأهلي .. والشرطة تفوز على الأهلي ولا يحزن هؤلاء أنهم بالرغم من كل هذه الهزائم التي يفرحون لها لمنافسهم التقليدي .. لا يستطيعون أن يفوزوا عليه ؟؟؟ منذ أربع سنوات ولم يفوزوا عليه إلا عندما لعب بفريقه الثاني بعد أن ضمن الفوز ببطولة الدوري في موسم من المواسم ؟؟

    بل وحتى لا يستطيعون أن يستغلوا كبوات الأهلي لكي يحققوا مركزا متقدما في الدوري المحلي أو أي بطولة أخرى ؟؟ فالأهلي وهو لم يلعب ثلاث مباريات متفوق على الزمالك بفارق نقطتين !! وجماهير الزمالك لازالت سعيدة لأن الأهلي خسر !

    فكربعض جماهير الزمالك وبعض مسئوليه يجب أن يتغير وللمرة المليون – شيلوا الأهلي من دماغكم – وركزوا مع الزمالك لأنه يحتاج التركيز .. أفرح لما الأهلي يخسر(ماشي ) .. ولكن أفرح أكتر لما أنت تكسب ولما تيجي تتكلم مع جمهور الأهلي قلهم أنا كسبت مش باتشوكا هو اللي كسب !

    ملحوظة أخيرة :

    في احد مواقع نادي الزمالك قالوا بالحرف الواحد " الاعلام الذي ينفخ في ابو تريكه ويهلل لغطساته وقفزاته التمثيلية ويهللون له اذا سند الكرة فدخلت الشباك ويتنساوا مستواه طوال بطولة امم افريقيا 2008 وجعلوه عنصرا اساسيا فيها رغم ان ظهوره كان لسند الكرة علي الاغلب من كذب الكذبه وصنع وهما ان لاعبا منتهي الصلاحية مثله مؤهل للفوز بلقب افضل لاعب في افريقيا رغم ان هذا ليس بعيدا عن اتحاد يديره مصطفي فهمي وشطه ويعمل في لجانه الاعلامية علاء صادق وعمرو شاهين ولكن اليوم علينا ان نري الفارق الكبير بين لاعبين مثل ايتو وعمرو زكي واديبايرو الذين يتالقون في مواجهة خصوم اقوياء ومنافسين اشداء وفرق ذات مستوي تكتيكي عالي وبين لاعب يتحايل علي الحكام ويلجا للتمثيل من اجل ان يخدع مدافع الشرطه وانبي "

    ولنا هنا تعليق واحد :

    أبو تريكة الإعلام يهلل له إذا سند الكرة – وجهة نظر – ماشي ؟ لكن أن نقول أن الاتحاد الأفريقي الذي يديره مصطفى فهمي كما يقولون يجامل تريكة لكي يرشحه للقب أفضل لاعب في أفريقيا فهذا هو أساس – خيبة الزمالك – والعجيب أنهم يقارنون بين عمرو زكي في ويجان ويقولون أنه يلعب في دوري قوي ( ألا يعلم هؤلاء أن الجائزة عن موسم 2008 وليست عن الثلاثة أشهر الأخيرة ؟؟ يعني عمرو زكي أيضا مرشح للقب أفضل لاعب لأنه كان بيجيب أهداف في أنبي والشرطة والجيش ؟؟؟ ومع منتخب مصر وفي النهاية كلا اللاعبين هما نجوم منتخب مصر فما معنى أن يتحيز مصري لتريكة دون ذكي أو العكس ؟؟ الا من خلال نظرية المؤامرة التي تسيطر على عقلية أغلب الزملكاوية بدون سبب وجيه !

    هذه هي العقلية التي يجب أن يحاربها مسئولي الزمالك وجماهيره – أهتموا بشئون الزمالك .. ولا تهتموا بما هو أبعد من ذلك .. يا رب تكون الرسالة وصلت !



    _________________

    انا خدت قرار ف حياتى عمرك ماهتزعل منى
    ده انت اغلى من حياتى واقرب ليا منى وده وعد منى انا ليك هتكون راحتى انى ارضيك
    ومهما هيحصل ليا انا تحت أمر عينيك
    avatar
    zoro_st
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 394
    العمر : 25
    الموقع : علوم
    العمل/الترفيه : بلعب
    المزاج : فايق و رايق
    نقاط : 43
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 13/05/2008

    رد: متي يفرح الزملكاويه لفوز الزمالك وليس لهزيمه الاهلي!!!!!

    مُساهمة من طرف zoro_st في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 10:30 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    _________________
    ZORO THE KING OF THE SABERS

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 5:01 pm