AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    ميدو: فوجئت بانتقالي لنيوكاسل من الصحف .. ومستاء من إدارة ميدلسبره

    شاطر
    avatar
    m-wagih
    فريق الموقع
    فريق الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 340
    العمر : 28
    الموقع : القاهره
    العمل/الترفيه : طالب بالجامعه
    المزاج : رايق على طول
    نقاط : 3
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    ميدو: فوجئت بانتقالي لنيوكاسل من الصحف .. ومستاء من إدارة ميدلسبره

    مُساهمة من طرف m-wagih في السبت يناير 10, 2009 10:32 pm

    قال أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الانجليزي إنه فوجىء من خلال صحف الخميس بنبأ اقتراب انضمامه من نادي نيوكاسل يونايتد، مبديا استيائه الشديد من إدارة ناديه التي خططت لاتمام الصفقة دون ابلاغه.

    وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نبأ عن توصل ميدلسبره ونيوكاسل إلى اتفاق يقضي بمبادلة ميدو بآلان سميث في فترة الانتقالت الشتوية الجارية.

    وقال ميدو لـFilGoal.com عبر الهاتف من انجلترا إنه فوجئ بهذه الأنباء، قبل أن يبلغه بها المدير الفني في وقت لاحق من اليوم نفسه.

    وأضاف "أبلغني جاريث ساوثجيت ظهر اليوم بالمفاوضات التي دارت بين الناديين بشأن إتمام الصفقة التبادلية وأبلغته باستيائي من عدم معرفتي بهذه المفاوضات من قبل".

    وكانت الصحيفة قد شددت على أن المفاوضات بين الطرفين في مرحلة نهائية وبانتظار موافقة اللاعبين على الرغم من اعتراض سميث على الانتقال إلى ميدلسبره.

    وأوضح المهاجم الدولي المصري "علمت أن المفاوضات بين الناديين تدور منذ حوالي أسبوع وأنا لا أعرف شيئا عنها وهو ما أثار ضيقي بشدة".

    وأضاف "نيوكاسل تقدم بعرض إلى بورو لضمي، وعلمت أنهم متحمسين جدا لوجودي في صفوف الفريق، وطالب ميدلسبره بالحصول على سميث لتعويض رحيلي". "متمسك بالفريق"

    ولم يكشف ميدو عن مستقبل الصفقة مشيرا إلى أن الساعات المقبلة ستشهد الموقف النهائي للصفقة بحسب الاتفاق بين الناديين.

    وشدد ميدو على أنه ملتزم بتعاقده مع بورو وأنه لم ولن يتقدم بطلب للرحيل عن صفوف الفريق مشيرا إلى أنه يكن كل الاحترام لجماهير النادي التي وقفت بجواره وساندته كثيرا من قبل.

    وأكد ميدو على أنه سيبذل قصارى جهده مع ميدلسبره وسيقدم كل ما في وسعه لخدمة الفريق في المباريات المقبلة حتى يتم حسم الأمور بشأن انتقاله لنيوكاسل أو البقاء.

    ويمتلك ميدو - 26 عاما - تاريخا غير ودي مع جماهير نيوكاسل يونايتد، والتي رددت ضده هتافات عنصرية في مناسبتين من قبل.

    ونعتت جماهير نيوكاسل ميدو بأنه "إرهابي" في مباراتين، وأدت هذه الهتافات إلى فتح تحقيقات من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الواقعة.

    ويسود التوتر العلاقة بين جماهير ميدلسبره ونيوكاسل، الذي يعتبر لقاءهما معا أو مع نادي سندرلاند دربي شهير في الدروي الإنجليزي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 1:25 am