AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    يونايتد يستعيد الكثير من قوته امام تشيلسي بعودة فرديناند

    شاطر
    avatar
    m-wagih
    فريق الموقع
    فريق الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 340
    العمر : 28
    الموقع : القاهره
    العمل/الترفيه : طالب بالجامعه
    المزاج : رايق على طول
    نقاط : 3
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    يونايتد يستعيد الكثير من قوته امام تشيلسي بعودة فرديناند

    مُساهمة من طرف m-wagih في السبت يناير 10, 2009 10:54 pm

    قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي الجمعة ان عودة ريو فرديناند ستدعم فريقه كثيرا في اللقاء المرتقب امام ضيفه تشيلسي.

    وكان فرديناند لاعب منتخب انجلترا يعاني من مشكلة في الظهر منذ الشهر الماضي الا ان فيرجسون قال ان اللاعب سوف يستطيع المشاركة في المباراة التي ستقام في اولد ترافورد.

    وقال فيرجسون خلال مؤتمر صحفي "نحن سعداء بعودة ريو ثانية الي المباريات. كان يعاني من مشكلة في الظهر وغاب عن بعض المباريات وعودته تمنحنا فرصة لان نكون اكثر هدوءا."

    وقال المدرب الاسكتلندي ان الفريق الذي يحتل المركز الثالث في جدول المسابقة يحتاج الي الاستفادة من لعبه على ارضه امام منافسيه الرئيسيين على اللقب في النصف الثاني من الموسم.

    واضاف "نأمل ان نؤدي بشكل مثالي بنسبة 100 في المئة على ملعبنا في النصف الثاني من المسابقة. لعبنا خارج ملعبنا امام جميع الفرق الكبيرة والان سيحين الدور عليهم للعب امامنا على ارضنا في النصف الثاني من الموسم وسيلعب هذا دورا في تحديد ما اذا كانت لدينا فرصة للفوز باللقب ام لا."

    ويبتعد يونايتد حامل اللقب عن ليفربول المتصدر بفارق سبع نقاط الا ان لديه مباراتان مؤجلتان. ويبتعد الفريق بفارق اربع نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني بعد ان جمع 38 نقطة من 18 مباراة.

    وقال فيرجسون ان الاداء القوي لتشيلسي جعل منه فريقا مختلفا عن المواسم السابقة مبديا اعجابه بالطريقة التي فاز بها الفريق تحت قيادة لويس فيليبي سكولاري بأول ثماني مباريات خارج ملعبه على الرغم من تعثره بشكل غير معتاد على ارضه.

    وقال فيرجسون "سجله خارج ملعبه بدون شك متميز جدا. انه سجل رائع."

    وبدا سكولاري سعيدا بعودة لاعب هام للفريق وهو القائد جون تييري عقب ثلاثة اسابيع من الايقاف.

    وقال سكولاري خلال مؤتمر صحفي "هذا مهم بالنسبة لنا لانه قائد الفريق. يلعب تيري دورا هاما في الملعب. انه قائد ويؤدي بشكل جيد في كل مباراة."

    واضاف "اعتقد انه شخص يحظى باحترام المنافسين. (عودته للتشكيلة) أمر جيد بالنسبة لنا."

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 3:08 pm