AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    من جماهير الأهلي,..شكراً بوجا

    شاطر
    avatar
    m-wagih
    فريق الموقع
    فريق الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 340
    العمر : 27
    الموقع : القاهره
    العمل/الترفيه : طالب بالجامعه
    المزاج : رايق على طول
    نقاط : 3
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    من جماهير الأهلي,..شكراً بوجا

    مُساهمة من طرف m-wagih في السبت يناير 31, 2009 6:40 pm

    لم يقتنع كثير من الأهلاوية منذ عامين بأن كابتن الصفاقسي الذي خسر كأسه على أرضه في الدقيقة 90 سينضم إلى الأهلي. فلم ينضم للأهلي لاعبين من الشمال الأفريقي و كان الإختيار على بوجلبان لأن ينضم إلى فريق مدجج بالنجوم و في أوج عطائه.
    و قد تصرف اللاعب بكل إحترام و إحترافية مع النادي و اللاعبين و جمهور الأهلي. فلم يزعجه ألا يكون أساسي و لم نسمع نبرة "أنا كنت كابتن". بل تعامل كفرد من الفريق، مؤدياً ما يطلب منه في أرض الملعب بدون أي تقصير أو فلسفة. و هو ما أكسبه مكان أساسي في خط وسط الأهلي، خاصة بعد رحيل محمد شوقي.
    و كثير من الجماهير لم يعجبها الأسلوب الملتزم الذي كان يؤدي به، و لكنه كان في نظر جوزيه منفذاً لشيء يريده و هو ظبط إيقاع خط دفاعه بدءاً من وسط الملعب، و زاد العبء بعد رحيل الحضري و من ثم إصابة النحاس و هو ما ألقى بثقله على منتصف الميدان و الذي يشغله بوجا و حسام عاشور في أغلب المباريات.
    و يحسب للاعب عدم تقاعسه عن دوره في أي مباراة، و ما فقده مع الصفاقسي و من بعدها الأهلي، أكمل الطريق ليفوز به في 2008 و يحمل كأس الأبطال و لكن كلاعب و ليس كابتن، و لكنه أشعر الجميع أن أي لاعب في الأهلي، هو كقائد الفريق، الكل يعمل من أجل هدف واحد و هو حصد البطولات و الألقاب.
    و حتى عندما قرر الرحيل، لم يحاول أن يضغط على الأهلي و إحترم البطولات التي حصل عليها مع هذا الفريق، و حتى لو كان ذهب إلى الزمالك لكان له عذره، حتى جاء الفرج عبر نادي الخليج، ليحافظ بوجا على كل ما كسبه مع الأهلي، و يكسب إضافة إلى هذا إحترام الجماهير و تقديرهم لعدم الإنتقال إلى الزمالك.
    لقد ترك اللاعب إنطباعاً جيداً عن الكرة التونسية عكس لاعبين آخرين تركوا إنطباعاً مغايراً. و شجع على إعادة التجربة على أن يكون اللاعب شبيه بإحترافية بوجا و عطائه في الملعب.
    من جماهير الأهلي,..شكراً بوجا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 8:03 am