AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    فلافيو وجيلبرتو يقودان الأهلي للسوبر بألعاب "كربونية"

    شاطر
    avatar
    m-wagih
    فريق الموقع
    فريق الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 340
    العمر : 27
    الموقع : القاهره
    العمل/الترفيه : طالب بالجامعه
    المزاج : رايق على طول
    نقاط : 3
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    فلافيو وجيلبرتو يقودان الأهلي للسوبر بألعاب "كربونية"

    مُساهمة من طرف m-wagih في الجمعة فبراير 06, 2009 9:51 pm

    فرحة لاعبو الأهلي بالفوز
    قاد الأنجوليان فلافيو أمادو وجيلبرتو فريق الأهلي لكأس السوبر الإفريقي الرابعة في تاريخه بعد الفوز على ضيفه الصفاقسي التونسي 2-1.

    وتقدم فلافيو للفريق المصري في الدقيقة 47، وأعاد الإيفواري كواسي بلاز فريق الصفاقسي للمباراة بهدف في الدقيقة 63، قبل أن يكرر الهداف الأنجولي التسجيل في الدقيقة 70.

    وحصد الأهلي كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز ببطولات 2002 و2006 و2007، لينفرد بالرقم القياسي الذي كان يتساوى فيه مع الزمالك.

    وبدأ الأهلي المباراة بسيطرة تامة على وسط الملعب ودون أي خطورة على المنافس بسبب النقص في الدعم الهجومي من أحمد حسن وبركات.

    وبمرور الوقت نشط الأهلي هجوميا وأضاع أبرز الفرص في الدقيقة 18 عندما أرسل جيلبرتو عرضية من على حدود منطقة الجزاء وارتقى لها أحمد حسن وحولها برأسه رائعة ولكن تصدى لها الحارس جاسم الخلوفي.

    وفي الدقيقة 26 أرسل جيلبرتو عرضية من الجبهة اليسرى أبعدها الدفاع التونسي لتصل لبركات على حدود المنطقة ولكنه تباطأ في تسديدها وأرسلها ضعيفة في يد الخلوفي.

    واعتمد الصفاقسي على الدفاع بشكل كبير في الشوط الأول مع الاهتمام بالهجمات المرتدة مستغلا اهتزاز دفاع الأهلي في بعض المواقف.

    فلافيو المتألق
    [size=12]وكادت إحدى الهجمات المرتدة أن تكلف الأهلي الكثير في الدقيقة 38 عندما مرر عبد الكريم النفطي الكرة بكعبه وسط دفاع أهلاوي مهتز لتصل لحمزة يونس الذي يرسلها من فوق أمير عبد الحميد قبل أن ينطلق فتحي لإبعاد الكرة وهي في طريقها للمرمى.

    فلافيو كالعادة

    وافتتح فلافيو التسجيل مع بداية الشوط الثاني برأسيته الكربونية من ركنية أرسلها جيلبرتو من الجبهة اليمنى وحولها فلافيو إلى الزاوية اليسرى لمرمى الخلوفي.

    وبدأ الصفاقسي في مجاراة الأهلي هجوميا بعد تقدم الأخير وتمكن بلاز من تعديل النتيجة من عرضية أرسلها حمزة يونس من الجبهة اليمنى وسط ارتباك دفاعي.

    وكرر فلافيو الهدف الأول وأهدافه في الزمالك وإنيمبا في إياب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا مع مواطنه جيلبرتو الذي أرسل عرضية مجددة من الجبهة اليسرى حولها المهاجم الأنجولي بصعوبة لتسكن الزاوية اليسرى لمرمى الضيوف.

    واطمئن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي للنتيجة، وأخرج أحمد حسن ليدفع بأحمد فرج ومن بعده فلافيو وجيلبرتو ودخل مكانهما محمد سمير وسيد معوض.
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 5:37 am