AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    عبد الواحد: قد نصل إلى 11 مصريا في ليرس

    شاطر
    avatar
    m-wagih
    فريق الموقع
    فريق الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 340
    العمر : 27
    الموقع : القاهره
    العمل/الترفيه : طالب بالجامعه
    المزاج : رايق على طول
    نقاط : 3
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    عبد الواحد: قد نصل إلى 11 مصريا في ليرس

    مُساهمة من طرف m-wagih في الجمعة فبراير 13, 2009 5:21 pm

    عبد الواحد
    أبدى محمد عبد الواحد لاعب ليرس البلجيكي سعادته بوجود خمسة لاعبين مصريين في الفريق، مشيرا إلى أنه ربما يصل هذا العدد إلى 11 وهو ما سيزيده سعادة.

    وأضاف عبد الواحد في حواره مع صحيفة "سبورت وورلد" البلجيكية إن هؤلاء اللاعبين يستحقون الاحتراف في بلجيكا، مضيفا "قد يأتي يوم ونصبح 11 لاعبا مصريا في صفوف ليرس".

    ويلعب الثلاثي عبد الواحد وأحمد سمير وشريف البيلي في ليرس، كما يلعب معهم يوسف فواز في صفوف ناشئي الفريق نفسه، فيما يلعب إسلام شكري في ترن أوت البلجيكي معارا من ليرس.

    ويمتلك رجل الأعمال المصري ماجد سامي ناديا ليرس وترن أوت.

    وأشار عبد الواحد إلى أن طموحه لا يقتصر على قيادة الفريق للتأهل للدوري الممتاز البلجيكي فحسب، ولكنه يطمح للانتقال للعب في الدوري الإسباني.

    وعبر عبد الواحد عن سعادته بانتشار أخبار فريق ليرس في وسائل الاعلام المصرية حتى أصبح المدير الفني للفريق مشهورا في مصر.

    ووصفت المجلة عبد الواحد بأنه أصبح العقل المفكر للفريق منذ انضمامه إلى ليرس قبل عام وأصبح نجم الفريق الأول بتحركاته وأهدافه.

    وسجل عبد الواحد عشرة أهداف للفريق في الموسم الحالي في 17 مباراة، كما صنع العديد من الأهداف الأخرى.

    وأضاف عبد الواحد "تألق اللاعبين المصريين في ليرس أصبح له صدى في بلدنا مصر، وأخبار ليرس تتناقلها وسائل الاعلام المصرية، كما ان الأهداف التي نسجلها يتم عرضها في البرامج الرياضية في القنوات المصرية".

    وتابع عبد الواحد "المهتمين بكرة القدم في مصر أصبحوا يعرفون أسماء يورجن كافينس وتوماس رادزينسكي مهاجمي ليرس وهيرمان هيلبوت المدير الفني للفريق".

    وأضاف عبد الواحد "هدفي الأول المساهمة في صعود ليرس للدوري الممتاز، كما أسعى لمواصلة مشواري الاحترافي في أوروبا، وأحلم بالانتقال للعب في الدوري الإسباني، فعمري مازال 28 عاما فقط وأمامي فرصة للانتقال لمستوى أفضل".

    من جانبه، قال إسلام شكري المنضم حديثا لترن أوت في تصريحات للصحيفة ذاتها "ما يفعله ماجد سامي أمر رائع لكرة القدم المصرية، فسامي لم يكن مشهورا في مصر، ولكنه خلال وقت قصير اكتسب احترام الجميع واكتسب سمعة جيدة لأنه يمنح فرصة رائعة للاعبين المصريين لخوض تجربة احتراف في أوروبا".

    وأضاف شكري "ليرس كان ناديا كبيرا قبل أن يتعرض لكبوة ويهبط للدرجة الثانية ويقترب من الإفلاس، ولكني أتوقع أن يعود ليرس مرة أخرى على يد ماجد سامي".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 9:53 pm