AG1


زمن الحصريات هيرجع تاني كل اللي انت عاوزة من افلام وبرامج وكليبات واغاني


    نبذه عن حياة ميدو

    شاطر
    avatar
    m-wagih
    فريق الموقع
    فريق الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 340
    العمر : 27
    الموقع : القاهره
    العمل/الترفيه : طالب بالجامعه
    المزاج : رايق على طول
    نقاط : 3
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    نبذه عن حياة ميدو

    مُساهمة من طرف m-wagih في السبت يناير 31, 2009 2:35 am

    السلام عليكم

    اقدم لكم نبذة عن حياة الاعب حسـام ميدو حلم المصرين
    و حلم العرب


    بداية أحمد حسام " ميدو "


    كانت الجماهير الكروية المصرية في نهاية الموسم الكروي 1999 2000 على موعد مع بزوغ نجم احمد حسام الشهير ب "ميدو " (18 عاماً ) حينها كان الزمالك الذي يلعب في صفوفه " ميدو " يتحسر على غياب بطولة الدوري موسماً آخر


    فقد كان "ميدو" الذي تبدو ملامحه كوجه طفولي في طريقه نحو النجومية. ففي آخر مباراة في الدوري المصري بين الزمالك والالمونيوم أحرز "ميدو" هدفين. وبالرغم من عدم أهمية المباراة للزمالك فانها كانت تعد بمثابة شهادة ميلاد لأحمد حسام .



    و لعب "ميدو" اربعمباريات مع الزمالك في موسم 1999 - 2000 واحرز له ثلاثة اهداف.



    إحتراف ميـدو في جنت


    وفي نهاية موسم 99- 2000 م اكتشفه السمسار البلجيكي "هنريوتي" واخذه الى العاصمة البلجيكية "بروكسل" للانضمام لنادي "جنت" ولعب "ميدو" مع هذا النادي البلجيكي 21 مباراة واحرز له 11 هدفا جعلته هداف الفريق. وهذا الانجاز مكنه من الفوز بجائزة "اكتشاف العام" الكروية التي تمنح لأفضل لاعب ينضم حديثاً للبطولات البلجيكية.



    وبالرغم من العروض القوية التي قدمها "أحمد حسام" الا ان نادي جنت البلجيكي جاء في المركز الخامس برصيد 57 نقطة متخلفاً ب 26 نقطة عن البطل "اندرلخت " وكان "جنت" الفريق الوحيد الذي تغلب على البطل في الدوري .



    ميدو في أياكس


    بعد تألقه اللافت في النادي البلجيكي كان عيون كشافي المحترفين تخوص في نادي جنت من أجل ضم المهاجم المصري لصفوف نادي اياكس أحد أشهر أندية اوروبا .


    وبالفعل انتقل "احمد حسام" الى "اياكس امستردام" الهولندي في يونيه 2001 ليصبح أغلى لاعب مصري بعد ان بلغ ما دفعه فيه اياكس حوالي ثلاثة ملايين جنيه استرليني .


    . وتبلغ مدة عقد "ميدو" مع "اياكس" الهولندي خمسة أعوام وقد لعب في الموسم الماضي "2001/2002 معظم المباريات في الدوري والكأس وأحرز




    " ميـدو مشـاكـل "


    بدأت الخلافات تدب في حياة النجم المصري الشهير ميدو الذي أبدع مع أياكس ففي مطلع هذا الموسم وقعت مشكلة كبيرة بين " ميدو " ومدربه الهولندي "كومان" الذي كان أحد نجوم هولندا السابقين . فكان أحد أساباها تذمر "ميدو" من تفضيل "كو مان" للمهاجم الآخر "زلاتن" واشراكه بديلاً بالرغم من اجادته في معظم المباريات ولكن سرعان ما اعتذر للمدرب وعاد الانسجام بين الاثنين واصبح "ميدو" أساسياً واحرز العديد من الأهداف في المباريات الأخرى.



    عاد ميدو من جديد ليصطدم بكومان وهذه المرة إنقلبت كل التوقعات فقد قرر كومان إيقاف ميدو عن الفريق وترحيله لصفوف فريق الشباب في أياكس لكن تدخل الادارة و الجماهير عاد كومان ليعيد ميدو لصفوف الفريق الأول _ لأسباب تدعو للدهشة _ وتألق ميدو من جديد .


    وجاءت القضية الكبيرة التي أرقت الجميع و التي نجهل أسبابها ليفاجأ الكثير بقرار المدير الفني كومان بإيقاف أحمد حسام لغاية نهاية الموسم .


    إدارة أياكس وإعارة ميدو

    عملت إدارة نادي أياكس الهولندي على إعارة المهاجم المصري الشاب أحمد حسام إلى عدة أندية أوروبية إلا أن هناك قوانين و لوائح حكمت الانتقال حيث أخذت هذه القضية وقت كبير إلى أن استقر ميدو في شباك نادي سلتفا فيغو السباني بعد سلسلة من المداولات و النقاشات زقـوت يـوضح
    (( بال سبورت )) توجهت بالسؤال للسيد جمال زقـوت أمين السر المساعد في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي أوضح أن الاتحاد الهولندي رفض طلب نادي أياكس الهولندي بإعطاء أحمد حسام البطاقة الدولية لكي يتمكن من اللعب في صفوف نادي سلتا فيغو الأسباني وذلك بسبب انتهاء فترة الانتقالات واشترط الاتحاد الهولندي موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا . ويضيف زقوت أن الاتحاد الأسباني لكرة القدم لم يمانع إنتقال ميدو لصفوف نادي سلتا فيغو لأن لوائحه تسمح بتسجيل لاعب في قائمة أندية الدوري لظروف إضطرارية ( مثل إصابة لاعب مسجل ويحتاج الفريق بديلاً عنه ) .
    وأكمل زقوت وبعد قرار الاتحادين الهولندي و الأسباني رفعت القضية إلى (( الفيفا )) الذي درس الموضوع بكافة جوانبه ووافق على إعارته بسبب إيقاف ناديه الهولندي له لنهاية الموسم .
    ميدو في سلتا فيغو
    وبعد انتهاء هذه القضية انتقل ميدو لنهاية الموسم ليشارك نادي سلتا فيغو الأسباني الذي يحتل المرتبة الخامسة في قائمة الدوري الأسباني ، حيث لعب ميدو الأسبوع الماضي أولى مبارياته مع ناديه الجديد وسجل له هدفاً في مرمى نادي أتليتك بلباو وأبلى ميدو أداءاً حسنا في هذا اللقاء مما يبشر بمستوى كبير يحتوى هذا اللاعب .

    ميدو و رحلتة إلى مرسيليا

    ومرسيليا قد فشل في انتزاع مكان بالتشكيل الأساسي لنادي العاصمة الإيطالية بسبب وجود كم كبير من المهاجمين في مقدمتهم فينتشنزو مونتيلا متصدر ترتيب الهدافين وأنطونيو كاسانو فضلا عن النجم الشهير فرانشيسكو توتي، ولم يتمكن بالتالي من التعبير عن مواهبه على الأرض خلال مشاركاته القليلة.




    ميدو

    سأتحدث عن بداياته اولا ثم اتطرق للمشكله او لوجهة النر التي اراها الان

    و التي بموجبها كتبت موضوعي و انتظر ردودكم

    ..

    بدأ كواحد من ناشئي الزمالك المصري

    ثم انتقل للعديد من الانديه العالميه

    و لعل ابرزها :

    سيلتافيجو الاسباني

    مارسيليا الفرنسي

    اياكس الهولندي

    اي سي روما الايطالي

    ::

    لعب بجوار عمالقة كرة القدم

    و لعل ابرز النجوم التي لعب بجوارها : توتي و دروجبا و كاسانو و و و ..




    avatar
    kimo




    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 26
    الموقع : فى الموقع ليل نهار
    العمل/الترفيه : جرافيكس
    المزاج : مدمن نت
    نقاط : 213
    التقييم : 0
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    رد: نبذه عن حياة ميدو

    مُساهمة من طرف kimo في السبت يناير 31, 2009 10:18 am

    وانا اللي كنت فكرة بؤ طلع كبير الله عليك يابني


    _________________

    انا خدت قرار ف حياتى عمرك ماهتزعل منى
    ده انت اغلى من حياتى واقرب ليا منى وده وعد منى انا ليك هتكون راحتى انى ارضيك
    ومهما هيحصل ليا انا تحت أمر عينيك

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 16, 2018 11:09 am